موضوع نظام 3 خنازير صغيرة للتجارة


الموضوع: 3 نظام ليتل الخنازير تجارة نظام 3 خنازير صغيرة للتجارة 3 جهاز خنازير صغيرة للتجارة لقد كان يقوم بزيارات متكررة إلى BabyPips لفترة من الوقت كما كنت قد تبحث في جميع أنحاء لنظام التجارة الحرة التي لا تتطلب الكثير من الوقت الشاشة. قيل لي من 3 خنازير صغيرة تتأرجح استراتيجية التداول التي كتبها صديق وبعد النظر في ذلك أكثر من ذلك بقليل والتحقق من ذلك على نوع من العودة الاختبار قررت أن تحصل على أكثر من ذلك بقليل رسمية مع نفسي. لقد فتحت حساب صغير وسوف التجارة هذا في الوقت الحقيقي، والإبلاغ عن كل ما عندي من الصفقات هنا. سأفعل له على أمل أن يبقي لي انضباطا وأيضا أن الآخرين سوف ينضم في وحصة الصفقات والأفكار معي. يقدم دليل عددا من الخيارات للدخول، والتوقف عن الهدف لذلك أنا وثقت النهج سيكون لي للمساعدة على إبقاء لي على التوالي والضيقة. ويستند 3 خنازير صغيرة في 3 الأطر الزمنية، أسبوعي، يومي و 4 ساعة. والفكرة هي أن "الأرجوحة" التجارة في اتجاه كل الأطر الزمنية 3، إشارة شراء، على سبيل المثال: • السعر فوق 21 SMA على الإطار الزمني اليومي • يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة عندما يتم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه يتم فتح صفقة شراء. هذه هي أساسيات - بيع والعكس بالعكس. كما ذكرت، هناك عدد من الخيارات في دليل - هنا هو وجهة نظري المختار: • السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 55 على الإطار الزمني الأسبوعي و • السعر فوق 21 SMA على الإطار الزمني اليومي، وسوف تدخل • في ختام الشمعة القادمة يمس ثم يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة • السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك 55 على الإطار الزمني الأسبوعي و • السعر أقل من 21 SMA على الإطار الزمني اليومي، وسوف تدخل • في ختام الشمعة القادمة يمس ثم يغلق دون مستوى المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة خياري هنا قد يبدو قليلا معقدة ولكن فقط عندما يكتب، في واقع الامر انه حقا على التوالي إلى الأمام. أولا، أتحقق من 14 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR (14)) التي أضفت على كل ما عندي من الرسوم البيانية 4 ساعة. أود أن أضيف السامية والقيم منخفضة (عرض على اليمين) ومضاعفة هذا بنسبة 25٪ - أضع توقف بلدي أعلى / أسفل المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة عن طريق هذا العدد من النقاط. ولقد تضمنت مثال كمرفق. هذه ليست الإعداد الحقيقي مجرد رسم قررت استخدامها لإظهار كيف حساب خسارتي إيقاف. هذا هو الإطار الزمني 4 ساعة ويفترض السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 55 على الإطار الزمني الأسبوعي و21 SMA على الإطار الزمني اليومي. لامس السعر SMA 34 و قد أغلق فوقه. السامية ومنخفض من ATR (14) هو 26 و 14 الذي يعطيني 40. I تأخذ 25٪ من هذه القيمة وهي 10 نقطة. للحصول على خسارتي إيقاف I طرح هذا من النسبة الحالية 34 SMA قيمة (8460-10) حتى دخول جودي هنا هو 8482 (الشمعة وثيقة)، بالإضافة إلى انتشار وخسارتي توقف هو 8450. وسوف ثم استخدم خسارة زائدة وقف وراء SMA 34 على نفس الأساس، على سبيل المثال إذا ارتفعت SMA 34-8475 وأنا ثم درب خسارتي إيقاف ل8465. مرة أخرى دليل يوفر عددا من الخيارات ولكن يمكنني استخدام هدفا مفتوحة والخروج فقط عندما يؤخذ خسارتي زائدة توقف بها. إذا كنت يحصل توقف خروج وسوف إعادة إدخال وفقا لقواعد دخول بلدي. ONE قاعدة أخرى وأوضح شراء، بيع العكس بالعكس. إذا، على سبيل المثال شمعة اللمسات ثم يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك 55 على الإطار الزمني الأسبوعي ولكن أقل من 21 SMA على الإطار الزمني اليومي سأنتظر. سأنتظر حتى السعر فوق كل من 55/21 SMAS على أسبوعية / الأطر الزمنية اليومية ومن ثم، إذا كان السعر لا يزال فوق المتوسط ​​المتحرك 34 على الإطار الزمني 4 ساعة I سيدخل التجارة على مقربة من الشمعة القادمة على الساعة 4 الإطار الزمني. وقف الخسارة نفس / قواعد المستهدف تطبيقها. أزواج FOREX RISK وسوف تتاجر 8 العملات المذكورة في دليل (AUDUSD، اليورو مقابل الجنيه الاسترليني، اليورو مقابل الين الياباني، اليورو مقابل الدولار الأميركي، GBPUSD، USDCAD، USDCHF، USDJPY) و (كما ذكر في دليل) وسوف يخاطر 1٪ من حسابي على كل التجارة. أنا باستخدام الرسوم البيانية حساب GXFX انتشار الرهان لكن وضع الصفقات بلدي على مؤشر IG - مجرد تفضيل بلدي. أعرف أن هذا لن يجعلني الكثير من المال في أسواق متقلبة ولكن أنا أحب فكرة التداول في اتجاه أسبوعي، يومي 4 و الاتجاه ساعة على أساس وسوف قبض على جميع خطوات كبيرة - عندما يحدث! وأعتقد أن هذا النظام يأخذني أقل من بضع دقائق كل يوم وأحسب الالتزام الرئيسي الوقت السلبي الحكمة مفقود الشموع 4 ساعة التي تغلق عندما أكون نائما، وسوف رصد أثر ذلك. أنا الآن ذاهب لبدء رسميا تبحث عن فرص من بداية يوليو والإبلاغ عن الصفقات هنا. فضلا عن بلدي الحرف والأفكار أرحب لك على ما آمل أن تكون رحلة مربحة وأنا أبذل قصارى جهدي لجعل هذا العمل بالنسبة لي. الصور المرفقة 3 الخنازير قليلا هدف ثابت حتى بعد 3 سنوات مربحة - كيف بدأت يناير قبالة - والتحديثات لديك محل تقدير كبير. سؤال سريع، وهذا ليس فقط بسيطة جدا تتمثل في أن كان 3 سنوات إيجابية من 50٪ +، ما كان الحد الأقصى ليسحب من الفائدة. مرحبا Kneesup لقد كان لدينا فعلا عامين مربحة، فقط تأمل في الحصول على المركز الثالث. نتائج يناير 2015 هي أفضل شهر حتى الآن، 827 نقطة والحساب هو ما يصل 76٪، والنتائج المرفقة. هل هو بسيط جدا؟ فإنه لا يبدو مثل ذلك، ولكن لا يمكن القول مع النتائج وانهم جميعا هناك لفحص أو تحديا. ربما نفكر الاستراتيجيات يجب أن يكون معقدا، بالنسبة لي للتو عن النتائج وأبسط الاستراتيجية الأفضل. وفيما يتعلق بسحب كان أسوأ المدى على التوالي 9 تجارة خاسرة حتى حوالي 18٪ السحب إذا بدأ التداول في بداية هذا المدى خاسرة. سيتم تحديث مع نتائج فبراير في الشهر كل خير وحسن الحظ.

Comments